المملكة المتحدة : على الرغم من هستيريا الإعلام والشرطة ، يبدو أن " يوم عقاب المسلمين " مجرد أكذوبة أخرى .

اليوم هو " يوم معاقبة المسلمين " وفقا للمنشورات التي تم تداولها في المملكة المتحدة ، ووسائل الإعلام الدولية التي ظلت  في حالة هستيرية  international media is in hysterics ومع ذلك ، مثل الكثير من "جرائم الكراهية المعادية للمسلمين" ، تكاد تكون هذه الرسالة مجرد خدعة كسابقاتها . اليك السبب :

1. لا أحد في بريطانيا أو في أي مكان آخر يدعو إلى شن هجمات أهلية ضد المسلمين الأبرياء ، ولا يتغاضى عدو الإرهاب الجهادي في بريطانيا أو أي مكان آخر عن مثل هذه الهجمات. لا توجد شخصية سياسية أو حتى أفراد  بارزين  يدعمون  وجهة النظر التي يمثلها هذا الخطاب. لكن وجهة النظر هذه تتطابق مع أسطورة الإعلام اليساري الإسلامي بأن المسلمين  هم ضحية بشكل روتيني في المملكة المتحدة وأماكن أخرى في الغرب.

2. تم إرسال المنشورات إلى  منازل معينة  في المناطق المسلمة في المملكة المتحدة ، إذا كان المجرمون يعتزمون حشد الدعم ، فإن هذه المناطق كانت آخر الأماكن التي كانوا سيرسلون إليها المنشورات ، ولكن إذا كانت المنشورات هي خدعة أعدها المسلمون ، فعندئذ سيكون من المنطقي بالنسبة لهم أن يرسلوها إلى المسلمين الذين سيعلنون عنها فيما بعد .

3. انتهى اليوم تقريبا ولم يهاجم أي مسلم في أي مكان. ولا ينبغي أن يكون هناك مثل هذه الهجمات. لكن هذا يشير إلى أن الأشخاص الذين يقفون وراء هذه النشرات لم يكونوا في الحقيقة ينوون مهاجمة أي مسلم  ، مما يمنح المصداقية إلى احتمال قيام المسلمين بتجميع المنشورات من أجل صرف الانتباه عن فضائح عصابات الاغتصاب الإسلامية في المملكة المتحدة.

4. الأشخاص الذين أرسلوا المنشورات إما أن يكونوا منظّمين أغبياء  جداً  لا يتمتعون بالذكاء الكافي ، لأنهم على ما يبدو لا يعرفون أن منشوراتهم ستكتسب تعاطفاً فقط مع ضحاياهم المقصودين، أو هم لذكائهم الشديد ، يريدون تعزيز الأسطورة القائلة بأن المسلمين مستهدفين من التمييز على نطاق واسع والمضايقات في الغرب. ومن الأرجح أن العصابات الوحشية الفعلية ستخرج ببساطة وتقتل الناس الأبرياء بوحشية ، بدلاً من التلويح بنواياهم .

ولكن كما يقول المثل القديم ، تنتقل الكذبة مرتين حول العالم قبل أن تنتهي الحقيقة من وضع حذائها .
وهذا كان وضع وسائل الإعلام و زمرة اليساريين الذين وجدوا الفرصة سانحة لرفع أسهمهم بالشعارات الواهية المعهودة ، مرّ اليوم دون حدوث أي حادث " كراهية " مزعوم وسط الإستعدادات الغير معهودة التي ابدتها الشرطة و السلطات البريطانية استثنائيا للتصدي لهذا اليوم " الطارئ " لأن القصة كلها غير مترابطة و غير منطقية ، مجرد أكذوبة إسلامية أخرى لحشر الحكومة البريطانية في الزاوية و ابتزازها بوضع المسلمين في وضع " خاص " بين البشر ، ناهيك عن صرف الإنتباه عن عصابات الإغتصاب الإسلامية الني استشرت فضائحها في كل ربوع المملكة المتحدة و مواصلة الطبقة السياسة قمع حرية التعبير و اغلاق منافذها .


بريطانيون يتعاطفون بسلسلة بشرية حول المسجد وعقد فعاليات "يوم عناق المسلم "بعد خوفهم من"  يوم عقاب المسلمين" الذي فشل في تحقيقه ،" بقلم شايان راوندتر   Mailonline  4 أبريل 2018 :

شكل المتظاهرون سلسلة بشرية حول أحد المساجد حيث نظمت أحداث مناهضة للعنصرية في جميع أنحاء البلاد ضد " يوم عقاب المسلمين " يوم الثلاثاء.

وحمل ما يقرب من 100 شخص لافتات  أثناء محاولتهم تحديد محيط جامع نيوكاسل المركزي كدليل على دعم المجتمع الإسلامي.
في الشهر الماضي ، بدأت شرطة مكافحة الإرهاب تحقيقاً بعد أن أفاد أشخاص في أنحاء البلاد أنهم تلقوا رسالة مفزعة تدعو إلى العنف ضد المسلمين في الموعد المحدد في 3 أبريل / نيسان.
وفي أماكن أخرى في المملكة المتحدة ، ردت مجموعات أخرى من المتظاهرين المناهضين للعنصرية ضد الدعوة المريضة إلى العنف ، من خلال تنظيم "يوم الحب" و "يوم التضامن" ، الذي كان يضم 21 تجمعاً.

كان اليوم المختار للنداء المشين للعنف يوم 3 أبريل ، وتم إرسال رسائل إلى الناس في لندن ، وست ميدلاندز ويوركشاير.
تشجّع الرسالة الناس على إلحاق الأذى وارتكاب الجرائم ضد المسلمين وتنشر نظامًا مقنّعًا لتسجيل العقوبات.
عقد المتظاهرزن تظاهرات مضادة  في نوتنغهام ، برادفورد ، ويكفيلد ، شيفيلد ، ليدز ، إدنبرة وإسلنغتون ضد يوم الكراهية.

في نيوكاسل ، قال الفرع المحلي للمواطنين في المملكة المتحدة ، تاين آند وير سيتيزنز ، إنهم يصطفون امام  المسجد لأنهم "ينشرون الحب و لا يكرهون ، ويبنون الجسور لا الجدران ".
 على الرغم من وجود تدفق هائل من الدعم  ، تم تحذير النساء لإخفاء حجابهن وعدم نقل أطفالهن من المدرسة وحدها.
كما تم تحذير الناس بشأن الخروج إلى الخارج وتم تشجيعهم على قفل أبوابهم بإحكام .

وحذرت رسالة WhatsApp المسلمين الآخرين أن يكون حذر يوم الثلاثاء.


Author Image

Elina metovitch

ناقدة وباحثة في الإسلاميات، موتوا بغيظكم

أضف تعليق: